حقائق مذهلة عن سيارة مرسيدس التي ترغب باستئجارها

إذا كنت متواجداً في دبي لا وأنك تحاول أن تنتهز هذه الفرصة لعيش تجربة لا تنسى من الرفاهية والفخامة، ولذلك فإنك قد تكون اخترت الإقامة في أحد الفنادق الفاخرة هناك، كما لا بد وأنك قد وضعت قائمتك الخاصة بالأماكن والوجهات التي ترغب بزيارتها وقضاء وقت ممتع هناك، ولكن هل فكرت بقضية التنقل والحركة في دبي؟ إذا كان ذلك قد حدث بالفعل فمن الطبيعي أنك تفكر باستئجار سيارة خاصة لتلبية هذه الحاجة، ولذلك يتعيّن عليك محاولة الحصول على أفضل عروض تأجير السيارات الفاخرة، وبشكل خاص سيارات مرسيدس؛ للحفاظ على مستوى الرفاهية الخاص بجولتك في دبي، وهنا يمكن التطرق لذكر بعض الحقائق المذهلة التي تزيد من رغبتك باختيار سيارة مرسيدس، وذلك كما يلي:

  • تتمتع شركة مرسيدس بنز بعمر طويل يمتد منذ العام 1886م، وهو العام الذي تم اختراعها فيه على يد كارل بنز، وحتى يومنا الحاضر.
  • في العام 1901م تم إضافة “مرسيدس” لاسم الشركة “بنز” لتصبح “مرسيدس بنز”، حيث أن مرسيدس هو اسم ابنة أحد رواد الأعمال الذين عملوا مع الشركة وقتذاك.
  • اختارت الشركة شعارها بحيث يكون على شكل نجمة ذات ثلاثة خطوط، وذلك لتشير إلى مجالات عملها وهي البر والبحر والجو، ومن الجدير بالذكر أن الشركة كانت ترغب بإضافة مجال عمل رابع يتعلق بالفضاء ولكنها تراجعت عن ذلك.
  • تحمل سيارات مرسيدس شعار “Das Beste oder Nichts” والذي يمكن ترجمته بصورة حرفية إلى: “الأفضل أو لا شيء”.
  • تمتلك مرسيدس ما يقارب 30 مصنعاً خاصاً بها منتشرة حول العالم.
  • تعد سيارات مرسيدس الأقل عرضة لحالات “الاستدعاء” التي تحدث في شركات السيارات بسبب اكتشاف حالات خلل أو أعطال تهدد سلامة الركاب.
  • تعد سيارة بنز 600 أو 600S من طراز بولمان غارد من أكثر السيارات المصفحة المشهورة بين الدبلوماسيين ورجال السياسة من حول العالم.

 

إضافة إلى ما سبق لا بد من الإشارة لأن شركة مرسيدس بنز تقدم مجموعة متنوعة من السيارات، والتي من ضمنها السيارات العائلية الكبيرة والصغيرة، والسيارات الرياضية، والسيارات المكشوفة، وسيارات الدفع الرباعي والشاحنات وغيرها الكثير من الخيارات الواسعة، لذا، لا تتردد أبداً في جعل مرسيدس خيارك الأول للسيارات الفارهة في رحلتك، واحرص عند الرغبة في تاجير مرسيدس في دبي على اختيار أفضل المكاتب وأكثرها موثوقية ومصداقية؛ حتى لا تقع فريسة عمليات التأجير الاحتيالية والوهمية.